ما هي عملة الدوجكوين (Dogecoin)

ما هي عملة Dogecoin دوغ كوين؟

هي عملة مشفرة تم استخراجها من Litecoin كعملية انقسام وذلك في ديسمبر 2013. وفي البداية كانت تستخدم كنظام مكافأت للمشاركات الجيدة في تويتر وفي موقع ريديت تم إنشاء Dogecoin بواسطة بيلي ماركوس من بورتلاند وأوريجون وجاكسون بالمر من سيدني ، أستراليا. كان كلاهما يتصور دوجكوين باعتبارها عملة مشفرة ذات قلب فاتح والتي سيكون لها جاذبية أكبر من جمهور بيتكوين الأساسي.

ما هي أفضل محفظة Dogecoin دوغ كوين؟

هناك العديد من المحافظ التي يمكنك استخدامها مع Dogecoin ويمكنك مراجعة مقال افضل محفظة العملات الرقمية ستجد من بينها محافظ تدعم عملة دوغ كوين كـ محفظة trezor و Exodus و atomic wallet

لماذا تحظى عملة Dogecoin بشعبية كبيرة؟

هناك الكثير من العملات المشفرة هذه الأيام. الآلاف منهم . ولكن في معظم الحالات ، فهي مجرد مخططات ponzi واحتياليه للاستثمارات والمضاربة. عملة الكلب او دوغ كوين Dogecoin ليس مثل ذلك . يحب DOGE الصدقة وهي منظمة غير هادفة للربح حقًا تعتمد على المجتمع الودود للأشخاص الذين يحبون المزاح وعدم أخذ الحياة بجدية.

فرصتك لانشاء موقع تعدين DogeCoin مجانا من جلاكسو

كيف بدأ مشروع عملة Dogecoin ؟

أطلقت DOGECOIN في عام 2013 كفكرة مزحة من جانب جاكسون بالمر – المهوس في مجال التسويق من سيدني مع الدعم الفني لمهندس البرامج بيلي ماركوس من بورتلاند. أطلقوا شوكة Litecoin في بضعة أسابيع. بدأ المجتمع في النمو وخلال شهرين فقط ارتفع حجم رسملة DOGECOIN إلى 50 مليون دولار. وفي الوقت الحالي ، ارتفع حجم الرسملة إلى مئات الملايين من الدولارات.

ما هي الفكرة وراء المشروع؟
banet hetder

في عام 2013 ، ارتفع سعر البيتكوين إلى 1000 دولار وبدأ العالم في اعتبار العملات المشفرة أمرًا خطيرًا. DOGECOIN هو مشروع تم إنشاؤه خلافًا لخطورة العمل. إنه نقود رقمية للمدفوعات الودية والمريحة. أصبح شبعا إينو كلب التميمة للمشروع بسبب شعبية ميم “دوجي” في عام 2013.

كيف تعمل؟

لا يتعلق DOGECOIN بالتقنيات المعقدة وتقديم حلول جديدة لأسواق التشفير الحالية. يتمثل دور هذا الأصل الرئيسي في أن يكون نظام دفع خفيف وسريع ، كدفعة دفع أو خدمة للأغراض الخيرية.

في عام 2014 ، جمع مجتمع Dogecoin 50000 دولار أمريكي للمساعدة في إرسال فريق الجامايكي Bobsled إلى أولمبياد سوتشي الشتوية.
لليوم العالمي للمياه (22 مارس 2014) ، جمع شيبس المخلصون 30000 دولار أمريكي للمساعدة في بناء آبار المياه النظيفة في وادي تانا ، كينيا.
لقد جربت شركة Shibes NASCAR (سباق سيارات الأسهم في أمريكا الشمالية). في مارس 2014 ، دفعت شيبس 55000 دولار أمريكي لرعاية سائق يدعى جوش وايز. تسابق الحكيم في سيارة تحت عنوان Dogecoin!

DOGECOIN لا يوجد لديه حدود العرض. وهذا يعني أن النظام سيكون دائمًا مريحًا للعاملين في المناجم. وقت إنشاء الكتلة هو دقيقة واحدة. الوقت تقريبا الموافقة على المعاملات 20 ثانية. ورسوم المعاملات هي ما يقرب من الصفر.

ما هو مستقبل عملة Dogecoin؟

هناك كثير من العملها لها مستقبل وحتى عملة دوغ كوين من العملات التي من الجيد الاحتفاظ بها في محفظتك اذا كنت ترغب بالاستثمار طويل الامد ولكن احذر ان تتوقع ان تصل العملة إلى 10 دولار او حتى 5 دولار لان اعداد العملة كبير جداً وبلا نهاية فالموجود من العملة الآن هو121,967,383,795 DOGE والعدد قابل للزيادة

من أين اشتري عملة دوغ كوين ؟

يمكنك شراء العملة من العديد من المنصات على سبيل المثال منصة بينانس وراجع المقالة التالية ” منصات العملات الرقمية ”
خاتمة

DOGECOIN هي واحدة من أسهل العملات المعدنية في السوق. إنه ممتع ، يدعمه المجتمع وهو مناسب للمعاملات الصغيرة والسريعة بين المستخدمين. بعد 5 سنوات ، مازالت عملة النكات على قيد الحياة ويشيع استخدامها من قبل الناس.

10/10 - (24 صوت)
216

عن ADMIN

أبدأ موقعك معنا الأن وأصعد للقمه لدينا فريق دعم من الخبراء منذ عام 2005 يقدمون الدعم والمساعده على مدار الساعه لأصحاب المواقع وينتظرونك لدعمك ومساعدتك اذا كان لديك أى سؤال أو أستفسار لاتتردد فى الاتصال بالدعم الأن مجانآ و بحسب طلبك يمكنك طلب تركيب اى نوع منتدى على موقعك او اى سكربت او تصميم لموقعك سواء كان موقع شخصى او مهنى او تجارى قسم التطوير سوف يساعدك من الالف الى الياء لتستلم موقعك كامل وجاهز بالتصميم أختار و اشترى الباقه التى تراها مناسبه لك , الأسعار محدده بالدولار لكنك ستدفع بعملة دولتك وفى أقرب مكان لعملك أو لمنزلك و يمكنك الدفع من مصر من خلال فودافون كاش و متاح الدفع بعملة البتكوين اتصل بالدعم لمعرفة ما يعادل الأسعار بعملة دولتك وطريقة الدفع الأسهل والأسرع من دولتك كما يمكن لأى شخص من عائلتك أو من أصدقاؤك أن يقوم بالدفع لنا نيابة عنك من أى دوله أخرى غير دولتك : https://www.glaxu.com

شاهد أيضاً

لكل موقع تذكرة دعم تتواصل من خلالها مع كل الاقسام

بمجرد ان يتم انشاء موقعك يتم انشاء تذكرة الدعم الخاصه به والتى يمكنك من خلالها …